المجلس الإسلامي للإفتاء-الداخل الفلسطيني 48
الرئيسية
بنك الفتاوى
الأسئلة والأجوبة
سؤال جديد
من نحن
اتصل بنا
ابحث في بنك الفتاوى
قال -تعالى-: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)
الأقسام
حديث اليوم
عن علي رضي الله عنه أنه قال : « زين الحديث الصدق ، وأعظم الخطايا عند الله عز وجل اللسان الكذوب ، وشر الندامة ندامة يوم القيامة »
فتوى اليوم
حكمة اليوم
عن أبى سعيد بن سعد بن سنان الخدري - رضي الله عنه - أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :( لا ضرر و لا ضِرار ) حديث حسن رواه ابن ماجه و الدارقطني و غيرهما مسندا .
حكمة اليوم
فيسبوك
تويتر
ذكرى الإسراء والمعراج لهذا العام 1444 هـ سيكون يوم السبت 27 رجب الموافق 18.2.2023 م .
تاريخ: 25/01/23
رقم البيان: 1337

المجلس الإسلامي للإفتاء في الدّاخل يعلن أنّ : ذكرى الإسراء والمعراج لهذا العام 1444 هـ / 2023 م سيكون يوم السبت 27 رجب الموافق 18.2.2023 م .
وجاء في بيان صادر عن مجلس الإفتاء برئاسة أ . د . مشهور فواز أنّه:"بهذه المناسبة الكريمة يتوجه المجلس إلى الأمة الإسلامية جمعاء بأحرّ التّهاني والتبريكات كما يوصي الخطباء والوعاظ بالحديث عن الدروس العقدية والتّربوية والفكرية المستفادة من إيحاءات ونفحات هذه الحادثة العظيمة وعلى وجه الخصوص مكانة المسجد الأقصى العقدية من خلال رحلة الاسراء والمعراج."
ومن الجدير بالذّكر أنّه يأتي هذا الإعلان بعد التّواصل مع دار الإفتاء الفلسطينية في القدس وذلك لتعزيز وتعميق ونشر الوحدة الشّعائرية التّي لطالما حرصنا عليها في مثل هذه المناسبات .

المجلس الإسلامي للإفتاء في الدّاخل الفلسطيني 48
عنهم: أ . د . مشهور فوّاز رئيس المجلس