المجلس الإسلامي للإفتاء-بيت المقدس
الرئيسية
بنك الفتاوى
الأسئلة والأجوبة
سؤال جديد
من نحن
اتصل بنا
قَالَ ٱلنَّبِيُّ - صَلَّى ٱللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم :تَسَحَّرُوا، فَإِنَّ فِي ٱلسُّحُورِ بَرَكَةً
الأقسام
حديث اليوم
عن حسين بن عبد الله بن عبيد الله بن عباس أنه قال لابن أخيه : « لأن يرى ثوبك على صاحبك أحسن من أن يرى عليك ، ولأن ترى دابتك تحت صاحبك أحسن من أن ترى تحتك »
فتوى اليوم
حكمة اليوم
(عن أبي هريرة- رضي اللّه عنه- قال: قال رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم: «من دعا إلى هدى، كان له من الأجر مثل أجور من تبعه، لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا. ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا»)[ مسلم (2674) ].
حكمة اليوم
فيسبوك
تويتر
ا ◄ 
آخر الأسئلة   ترتيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : رجاء تفيدونا في هذا الحديث ... حيث انه انتشر بين كثير من الناس ويتداولونه على هواتفهم النقالة فما صحته ؟؟؟؟ روي عن علي بن أبي طالب انه قال دخلت أنا وفاطمة على رسول الله r فوجدناه باكيا فقلنا ماذا يبكيك يا رسول الله ؟ فقال رأيت النساء ليلة اسري بي إلى السماء فذكرت من شدة العذاب شأنهن وبكيت قلت يا رسول الله مالذي رأيت فقال رأيت امرأة معلقة بشعرها ويغلي دماغ رأسها ورأيت امرأة معلقة بلسانها وقد أخرجت يدها من بطنها والقطران يصب من حلقها ورأيت امرأة معلقة بثديها من وراء ظهرها والزقوم يصب في حلقها ورأيت امرأة معلقة قد شدت رجلاها مع يداها إلى ناصيتها وقد سلطت عليها حيات وعقارب ورأيت امرأة تأكل جسدها والنار توقد من تحتها ورأيت امرأة تقطع جسدها بأقراط من نار ورأيت امرأة مسودة الوجه وتأكل أمعاءها ورأيت امرأة صما عميا خرسا في تابوت من نار يخرج دماغها من منخرها وبدنها منتن من البرص والجذام ورأيت امرأة رأسها كراس الخنزير وبدنها كبدن الحمار لها ألف نوع ونوع من العذاب ..................... الخ الحديث ) ما صحة الحديث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رجاء ننتظر الاجابة جزاكم الرحمن خيرا