المجلس الإسلامي للإفتاء-الداخل الفلسطيني 48
الرئيسية
بنك الفتاوى
الأسئلة والأجوبة
سؤال جديد
من نحن
اتصل بنا
ابحث في بنك الفتاوى
من شِدَّة بُكَاء الرَّبِيع بن خثيّم في اللَّيل ، وكثرَة عِبَادَتِه ، وَطُولِ قِيَامِه ..سَألَتهُ أُمُه: هَل قَتَلتَ نَفسًا يا بُنيّ ؟ قال: نعم! قَتَلتُ نَفسِي بِالذُّنُوب ..

الأقسام
حديث اليوم
قال عمر بن عبد الله بن محمد العمري: رأيت على حائط قصر بالعقيق الكبير إلى جنب بيت عروة بن الزبير مكتوبا : « كم قد توارث هذا القصر من ملك فمات والوارث الباقي على الأثر »
فتوى اليوم
حكمة اليوم
(عن أبي هريرة- رضي اللّه عنه- عن رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم، فذكر أحاديث منها: وقال رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم: «أنا أولى النّاس بعيسى ابن مريم. في الأولى والآخرة». قالوا: كيف يا رسول اللّه؟ قال: «الأنبياء إخوة من علّات. وأمّهاتهم شتّى ودينهم واحد، فليس بيننا نبيّ»)البخاري- الفتح 6 (3443)، مسلم (2365) واللفظ له.
حكمة اليوم
فيسبوك
تويتر
السلام عليكم اولا انا فتاة ثانيا انني اذنبت ثم عدت الى ذنبي لاني اشعر بانني لا استطيع اتمالك نفسي فاضع يدي على عورتي واشعر بعدها بلذة دون ان اقترب الى الفرج او ان أؤذي نفسي فهل عليّ كفارة؟! كيف أتوب من هذا؟ هل يعتبر فعل كهذا زنى؟
تاريخ: 6/8/12
عدد المشاهدات: 1601
رقم السؤال: 11555

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الأمين وآله وأصحابه الطاهرين وبعد:

جاهد نفسك بترك هذا الفعل حتى لا يجر إلى ما هو أعظم، واستعيني بالله واصبري إلى حين الفرج بالزواج إن شاء الله. ولا كفارة عليك ماديا ولكن توبي وعودي إلى الله تبارك وتعالى وسليه التيسير.

والله تعالى أعلم

د.حسين وليد