المجلس الإسلامي للإفتاء-الداخل الفلسطيني 48
الرئيسية
بنك الفتاوى
الأسئلة والأجوبة
سؤال جديد
من نحن
اتصل بنا
ابحث في بنك الفتاوى
من شِدَّة بُكَاء الرَّبِيع بن خثيّم في اللَّيل ، وكثرَة عِبَادَتِه ، وَطُولِ قِيَامِه ..سَألَتهُ أُمُه: هَل قَتَلتَ نَفسًا يا بُنيّ ؟ قال: نعم! قَتَلتُ نَفسِي بِالذُّنُوب ..

الأقسام
حديث اليوم
عن ابن عباس ، رضي الله عنه ، قال : « إذا أردت أن تذكر عيوب صاحبك فاذكر عيوبك »
فتوى اليوم
حكمة اليوم
(عن أنس بن مالك- رضي اللّه عنه- قال: «كان أخوان على عهد النّبيّ صلّى اللّه عليه وسلّم فكان أحدهما يأتي النّبيّ والآخر يحترف فشكى المحترف أخاه إلى النّبيّ صلّى اللّه عليه وسلّم فقال: لعلّك ترزق به»)الترمذي (2345) وقال: هذا حديث حسن صحيح.يحترف: أي يكتسب من ههنا وههنا.
حكمة اليوم
فيسبوك
تويتر
السلام عليكم ارجو من حضرتكم مساعدتى كيف يمكن ان اقنع زوجتى بلبس الزى الشرعى مع انها تصلى والحمد لله ولكن كل مرة انصحها بلبس الزى الشرعى كل الوقت وليش عند وقت الصلاة فقط وهى كل مرة تقول انشاء الله هل جائز ان اعاقبها اذا لا تريد ان تلبس هذا الزى اجو منكم ان ترشيدونى ماذا افعل لكى تلبس زوجتى هذا اللباس .هل اهددها بالطلاق مثلا ؟
ارجو منك الاجابة اعتقد انه يوجد خلل ما لان حتى الان لا اقدر ان قراء اجابتكم واذا يمكن ان تنشروا الاجابة فى( الاسئلة والاجوبة )وبارك الله لكم.عندما ادخل الى بريدى واضغط على الرابط للسؤال يعطينى
(HTTP Error 404 - File or directory not found.)
تاريخ: 5/6/09
عدد المشاهدات: 1229
رقم السؤال: 5328

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الأمين وبعد:

عظها باللين والحكمة والموعظة الحسنة، واغرها بالهدايا كأن تقول لها إن لبست الجلباب الشرعي فسأعطيك كذا أو سنسافر إلى مكان مباح ونحو ذلك.. فإن أصرت على ترك الحجاب اهجرها في المضجع ولا تجامعها حتى تلبس الجلباب، فإن أصرت على الترك اجبرها وهددها بالضرب والمنع من الخروج من البيت وزيارة الأقارب واحجز عنها المصروف.

والله تعالى أعلم