المجلس الإسلامي للإفتاء-بيت المقدس
الرئيسية
بنك الفتاوى
الأسئلة والأجوبة
سؤال جديد
من نحن
اتصل بنا
 الكيس الفطن والتاجر الشاطر من يحرص على واحدة من هؤلاء أو جميعهن: (إذا مات الإنسان انقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية وعلم ينتفع به وولد صالح يدعو له)

الأقسام
حديث اليوم
كتب عامل لعمر بن عبد العزيز إلى عمر بن عبد العزيز : أن مدينتنا قد تصدعت فكتب إليه عمر ، « حصنوها بالتقوى ، وطهروا طرقها من الظلم »
فتوى اليوم
حكمة اليوم
(عن أبي هريرة- رضي اللّه عنه- عن النّبيّ صلّى اللّه عليه وسلّم «أنّ رجلا زار أخا له في قرية أخرى. فأرصد اللّه له على مدرجته ملكا. فلمّا أتى عليه قال: أين تريد؟ قال: أريد أخا لي في هذه القرية. قال: هل لك عليه من نعمة تربّها؟ قال: لا. غير أنّي أحببته في اللّه- عزّ وجلّ-. قال: فإنّي رسول اللّه إليك، بأنّ اللّه قد أحبّك كما أحببته فيه»)مسلم (2567).
حكمة اليوم
فيسبوك
تويتر
السلام عليكم

احيانا اضع احد انواع المكباج للعيون فيوجد بالماده شيئ لامع فعندما ازيل المكياج تبقى آثار لامعه يبقى لماع صغييييييييييييييييير جدا مثل النقطة واصغر ولا استطيع ازالته ولا اعلم اذامانع لوصول الماء ام لا ولا يرى بالعين من بعد فقط عند التقريب والتدقيق ترى مثل ما ذكرت حيث انه صغير جدا جدا ويصعب ازالته حيث بنتشر في اماكن متفرقه من جسمي اخبرني هل اتوضوأ واغتسل عادي وأتوضأ ؟ انا متشككه افيدوني جزاك الله خيرا
تاريخ: 14/9/09
عدد المشاهدات: 1134
رقم السؤال: 5917

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الأمين وبعد:

الوضوء صحيح ولا حاجة للإعادة، وحاولي قدر الامكان إزالته، ولا يجوز وضع المكياج والخروج به، أما للزوج وأمام النساء فجائز.

والله تعالى أعلم