المجلس الإسلامي للإفتاء-بيت المقدس
الرئيسية
بنك الفتاوى
الأسئلة والأجوبة
سؤال جديد
من نحن
اتصل بنا
هل تعلم أنك تصبح ضيفا لله فور دخولك بيت الله؟! واقرأ في الحديث ماذا أعد الله لضيوفه )من غدا إلى المسجد أو راح أعد الله له في الجنة نزلا كلما غدا أو راح)
الأقسام
حديث اليوم
عن وهب بن منبه قال : « الإيمان عريان ، ولباسه التقوى ، وزينته الحياء ، وماله العفة »
فتوى اليوم
حكمة اليوم
عن أبي نجيح العرباض بن سارية رضي الله عنه قال : وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة وجلت منها القلوب وذرفت منها العيون , فقلنا يا رسول الله كأنها موعظة مودعٍ فأوصنا , قال :( أوصيكم بتقوى الله عزوجل , والسمع والطاعة وإن تأمر عليك عبد , فإنه من يعش منكم فسيرى اختلافاً كثيراً . فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهدين عضوا عليها بالنواجذ , وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل بدعة ضلالة ). رواه أبوداود والترمذي وقال : حديث حسن صحيح .
حكمة اليوم
فيسبوك
تويتر
" معجزات النبي صلى الله عليه وسلم في القرن الحادي والعشرين "
تاريخ: 14/11/18
عدد المشاهدات:
رقم الفتوى:

المجلس الإسلامي للافتاء يصدر كتاباً في ذكرى المولد النبوي الشريف بعنوان
" معجزات النبي صلّى الله عليه وسلم في القرن الحادي والعشرين "

أصدر المجلس الإسلامي للافتاء في الداخل الفلسطيني كتابا بعنوان " معجزات النبي صلى الله عليه وسلم في القرن الحادي والعشرين "
حيث تحدث الكتاب عن أبرز وأهم الاكتشافات العلمية التي كشف العلم الحديث عنها النقاب في القرن المعاصر ..والتي أخبر عنها النّبي صلّى الله عليه وسلم قبل ما يزيد عن 1400 عام ...

وهذا يدل على استمرارية إعجاز القرآن الكريم وأنّ معجزاته لا تنقطع ولا تنتهي بل ما من عصر إلا وتتجلى فيه معجزات القرآن الكريم كما وتدلّ بالوقت نفسه على صدق الرسالة الإسلامية وأنّها من وحي الله تعالى العليّ العظيم .
كما وذُكِر في الكتاب نماذج لأشهر وأبرز علماء الغرب واليابان في مجال الطب والفلك مع ذكر روابط مقاطع الفيديو التي توثق ذلك في اليوتيوب .
هذا وسيوزع الكتاب على المدارس والبلدات في ذكرى المولد النبوي الشريف وعلى البلدة التي ترغب بتوزيعه الاتصال على هاتف مكتب الافتاء يوميا عدا الجمعة ما بين التاسعة حتى الثانية( 048373979 )
المجلس الإسلامي للافتاء في الداخل الفلسطيني

اضغط على الرابط لتنزيل الكتاب ومشاهدته

http://bit.ly/2FrbPx8