المجلس الإسلامي للإفتاء-الداخل الفلسطيني 48
الرئيسية
بنك الفتاوى
الأسئلة والأجوبة
سؤال جديد
من نحن
اتصل بنا
ابحث في بنك الفتاوى
رب اغفر وارحم، وتجاوز عمّا تعلم، انك انت الاعز الاكرم
الأقسام
حديث اليوم
قال عمر بن عبد العزيز : « أرى أفضل العبادة اجتناب المحارم ، وأداء الفرائض »
فتوى اليوم
حكمة اليوم
عن أبى هريرة أن فاطمة أتت النبى -صلى الله عليه وسلم- تسأله خادما وشكت العمل فقال « ما ألفيتيه عندنا ». قال « ألا أدلك على ما هو خير لك من خادم تسبحين ثلاثا وثلاثين وتحمدين ثلاثا وثلاثين وتكبرين أربعا وثلاثين حين تأخذين مضجعك ».رواه مسلم
حكمة اليوم
فيسبوك
تويتر
السلام عليكم
مشايخنا الكرام,أنتم تعلمون جيدآ أنَّ الشيعه هم من أخطر الفتن على أهل السنه اليوم,نظرآ لإنخداع المسلمين بحزب الله وإيران,لذلك سؤالي هو لماذا لا نرى إهتمام واضح من أهل العلم عندنا في البلاد بهذه الفتنه العظيمه؟؟؟ وما رأيكم في هذا الموقع وهل يجوز نشره عبر المواقع على النت والصحف,كصحيفة صوت الحق والحريه وموقع فلسطينيو48 لجعل الناس يدركون حقيقة الشيعه الزائفه ومعتقداتهم الباطله والضاله؟؟
http://www.dd-sunnah.net/hizballah/
تاريخ: 25/3/10
عدد المشاهدات: 1242
رقم السؤال: 7010

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الأمين وبعد:

الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها. أخي الحبيب لا شك أن بعض الشيعة عندهم من المعتقدات الضالة والزائغة والمنحرفة والمكفرة ولكن نحن في وضع لا يمكنا من أن نفتح عدة جبهات لعدم قدرتنا على القيام بهذا الحمل، فأمامنا الآن عدو مشترك لا بد من التصدي له لا أن نشتغل بأنفسنا. وعلى فكرة إن القوى الغازية تريد منا ذلك، تريد حربا طائفية وفتنة داخلية حتى يخلو لهم الأمر للقيام بما يريدون، فتنبه رحمك الله وثبتك ورزقك الهدى والصلاح والتأني.

ثم إننا لا نؤاخذ الناس إلا بما ظهر من أعمالهم لقوله صلى الله عليه وسلم:"أشققت على قلبه"، فالشيعة في الظاهر ينكرون المعتقدات المخرجة من الملة كتحريف القرآن ولا يصرحون بها، بل على العكس يشنعون على من يقول بها ويقولون نحن بصدد تغيير هذا التاريخ وتنشئة أجيال أخرى على حب القرآن والسنة والصحابة.

والله تعالى أعلم