المجلس الإسلامي للإفتاء-بيت المقدس
الرئيسية
بنك الفتاوى
الأسئلة والأجوبة
سؤال جديد
من نحن
اتصل بنا
داوم على (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) فلها سر عجيب في كشف الكرب، ونبأ عظيم في رفع المحن
الأقسام
حديث اليوم
قال سعيد بن العاص : « يا بني ، إن المكارم لو كانت سهلة يسيرة لسابقكم إليها اللئام ، ولكنها كريهة مرة لا يصبر عليها إلا من عرف فضلها ، ورجا ثوابها »
فتوى اليوم
حكمة اليوم
عن أبي محمد الحسن بن علي بن أبي طالب سبط رسول الله صلى الله عليه وسلم وريحانته رضي الله عنهما قال حفظت من رسول الله صلى الله عليه وسلم: " دع ما يريبك إلى ما لا يريبك " رواه الترمذي وقال : حديث حسن صحيح .
حكمة اليوم
فيسبوك
تويتر
ا ◄ 
آخر الأسئلة   ترتيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يا شيخ انا فتاه محافظة على الصلاة ولاكن في بعض الاحياان اتاخر في الصلاه ولاكن عندما اصلي اريد ان اخشغ في صلاتي ولاكن بلا جدوى ماذا افعل ؟ السؤال الثاني : هل تقبل التوبه بعد الكفر ؟؟ فتاه في سن المراهقه تابت الى الله وقالت لا اسمع اغااني مره اخرى ومن ثم عادة لسماع الاغااني ومن ثم تابت هل تقبل توبتها ؟؟ يا شيخ انا محافظه على الصلاه ولاكن في بعض الاقات النوم يسيطر علي وانهض متاخر للصلاه هل يجوز ولاكن احاول ان اخشع في صلاتي ماذا افعل حاولت ولاكن ان اخشع ولاكن بلا فائده السؤال الثاني انا يا شيخ كل يوم استغفر الله واسبح ولاكن يراودني شعور بانني اكذب على الله في صلاتي واستغفاري ودعائي اثناء الصلاه لا اعرف لماذا وماذا افعل يرادوني شعور بانني اكذب ومنافقه ولاكن انا احب الله ورسوله الكريم واتابع الاحاديث والقرءان اقرءا ولاكن لا اعرف لماذا هكذا وكل يوم اشكك نفسي في ديني ويراودني شعور بان الله لم يرضى علي لماذا لا اعرف وساعات اقول لماذا افعل هكذا مثل الاستغفار والتسبيح والدعاء خلاص اكيد الله غضبان علي ( استغفر الله) هذا كفر وشرك تشقير الحواجب حرام ام لا ؟؟؟