المجلس الإسلامي للإفتاء-الداخل الفلسطيني 48
الرئيسية
بنك الفتاوى
الأسئلة والأجوبة
سؤال جديد
من نحن
اتصل بنا
ابحث في بنك الفتاوى
اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والعافية ودفع الأسقام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن.. اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلاً حتى ينقضي وقد غفرت لنا ورحمتنا وعفوت عنا .. آمين يا رب العالمين.
الأقسام
حديث اليوم
عن مجاهد قال : « لو أن المسلم ، لم يصب من أخيه ، إلا أن حياءه منه يمنعه من المعاصي »
فتوى اليوم
حكمة اليوم
عن النواس بن سمعان رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: " البر حسن الخلق والإثم ما حاك في نفسك وكرهت أن يطلع عليه الناس " رواه مسلم .
حكمة اليوم
فيسبوك
تويتر
ا ◄ 
آخر الأسئلة   ترتيب
السلام عليكم قرات اليوم في احد المنتديات لاحدى الاخوات ما يلي: واريد ان اطمئن كل المسلمين فى كل مكان ان المسجد الاقصى لن يهدم ابدا فقد شاهدت اليوم حلقة الشيخ محمود المصرى على قناة اقرا فى برنامجه ليلة فى بيت النبى وهذا البرنامج لا يحكى عن المسجد الاقصى ولا علامات الساعة انما عن احكام الخطبة والزواج ولكن جاءته رسالة من اخت مسلمة تساله فيها هل هدم المسجد الاقصى من علامات الساعة ؟ فتكرم فضيلة الشيخ محمود المصرى بالرد عليها وقال بالنص ( لا هدم المسجد الاقصى ليس من علامات الساعة لا الكبرى والصغرى واصلا لن يهدم المسجد الاقصى لان سيدنا عيسى ابن مريم سينزل فى اخر الزمان فى المسجد الاقصى ويكون امام المسلمين هو المهدى المنتظر يؤم المسلمين بصلاة الفجر فيتاخر المهدى لكى يجعل سيدنا عيسى يؤمهم ولكن سيدنا عيسى يرفض ويقول للمهدى تقدم لكى يؤمه ويؤم المسلمين فى الصلاة اى ان المسلمين ومعهم سيدنا عيسى ابن مريم سيصلون صلاة الفجر بعد هزيمة اليهود فى المسجد الاقصى بامامة المهدى المنتظر اذن لن يهدم المسجد الاقصى ) هذا كان قول الشيخ محمود المصرى سمعته باذنى وشاهدته بام عينى اليوم وليس نقلا ما رايكم؟ بوركتم